0
تعتبر شركة NetMarketShare من بين الشركات المتخصصة في مراقبة مدى إستخدام أنظمة التشغيل و تفاعل المستخدمين مع مختلف أنظمة التشغيل ، و قد أفادت شركة NetMarketShare في تقرير لها أعلنت عنه في وقت سابق فور دخول شهر نونبر أن نظام تشغيل الويندوز 10 لم يعد ينتشر بتلك السرعة التي بدأ بها و أن عدد مستخدمي نظام تشغيل الويندوز 10 في تراجع كبير!

و مقارنة بباقي الأشهر الماضية فإن نسبة عدد مستخدمي نظام تشغيل الويندوز 10 بلغت فقط 1.31 في المئة و باقي النِّسب توزعت على مختلف أنظمة التشغيل الأخرى و التي شملت أيضا نظام الويندوز 7 و نظام الويندوز 8.1 إلى جانب الماك و العديد من الأنظمة الأخرى .
و شركة مايكروسوفت قد وقفت متفاجئة أمام هذا التراجع الكبير الذي عرفه نظام تشغيل الويندوز 10 خلال شهر أكتوبر حيث كانت تتوقع العكس إلى أن النتائج قد خيّبت ظن شركة مايكروسوفت ، و قد أفاد بعض الخبراء و المتخصصين بأن التراجع في عدد مستخدمي نظام تشغيل الويندوز 10 هو أمر ناتج عن كون نظام تشغيل الويندوز 10 ليس نظاما آمنا بما يكفي للمستخدمين .
و لكن شركة مايكروسوفت العملاقة لم تقف مكتوفة الأيدي حيث أعلنت مايكروسوفت على أن بداية سنة 2016 سوف تعرف إطلاق تحديث جديد سوف يغير مفهوم نظام تشغيل الويندوز 10 لدى جميع المستخدمين ، حيث سوف يشمل التحديث القادم عدة تطورات و تغييرات شاملة على مستوى نظام تشغيل الويندوز 10 .
المصدر: محترفو الشرح

إرسال تعليق

 
Top