1

الجمهور الكروي سيكون محظوظا بمتابعة كل لقاءات ''الكان'' المزمع إجراؤها في جنوب إفريقيا، ابتداء من 19 من الشهر الجاري، عبر بعض القنوات المفتوحة.
طرحت ''الجزيرة'' الرياضية في الأسواق هذه الأيام بطاقة خاصة بهذا الحدث، لمتابعة اللقاءات عبر باقتيها + 9 و+ 10، 
ستحظى قناة ''أوروسبور'' الألمانية المفتوحة المتواجدة عبر القمر الاصطناعي ''أسترا ''19، بمتابعة واسعة من قبل عشاق الكرة المستديرة، على اعتبار أنها ستنقل كل مقابلات كأس إفريقيا. ومن مزايا هذه القناة الرياضية المتخصصة، أنها سهلة الالتقاط وبإمكان كل المشاهدين عبر مختلف جهات الوطن التقاطها. 

LOGITECKNOمن جهتها، واكبت بعض القنوات الفضائية الإفريقية المفتوحة أيضا هذا العرس الرياضي الإفريقي، على غرار ''أو. أر. تي.أم'' المالية (ORTM) و''أر.تي.أس ''1 السينغالية  (RTS1)، إلى جانب قناة ''تي. بي. أ'' الدولية الأنغولية (TPA)، وبإمكان المشاهد في الجزائر التقاطها بسهولة أيضا عبر القمر الاصطناعي (EUTELSAT W3). ويحتمل أيضا أن تكون القناة الغامبية ''جي أر تي أس'' ضمن الكوكبة لنقل وقائع التظاهرة الكروية الإفريقية، علما أن جل القنوات المذكورة عودتنا في كل مرة على حضورها الدائم في نقل الأحداث الرياضية الكبرى، منها رابطة أبطال أوروبا وبطولة أوروبا للأمم وكأس العالم. 
logiteckno

وفيما يخص القنوات المشفرة، تبقى الجزيرة الرياضية تحتكر هذا الحدث عبر أسواقها في شمال إفريقيا والشرق الأوسط. فبالإضافة إلى بطاقاتها العادية الضامنة للباقات من +1 إلى + 10 التي ستمكن المشاهد من متابعة اللقاءات عبر الباقتين '' + 9 و+ 10 '' دون أي مشكل، طرحت في الأسواق مؤخرا بطاقة خاصة بكأس إفريقيا، تنتهي مدتها مباشرة مع انقضاء المباريات يوم 10 فبراير القادم، ، أما فيما يخص أصحاب البطاقات التي تضم الباقات من +1 إلى + ,8 فينبغي إعادة الشحن لإضافة الباقتين المذكورتين، وهي الخدمة المتوفر حاليا في الأسواق.

إرسال تعليق

  1. eToro صفقات التداول المفتوحة في 227,585,248

    حكمة الجموع المتداولون الذين يستخدمون CopyTrader™ من eToro يزيد احتمال أن يحققوا أرباحًا بنسبة 60%

    ردحذف

 
Top