0
كيف تحافظ على بطارية اللاب توب أجهزة الكمبيوتر المحمولة تميل إلى فقدان سحرها بسرعة عندما كنت تبحث باستمرار عن منفذ أقرب إلى السلطة تهمة تصل. كيف يمكنك الحفاظ على البطارية الذهاب لأطول فترة ممكنة؟ هنا 15 طرق سهلة للقيام بذلك.

1. ديفراغ بانتظام - أسرع والقرص الصلب يعمل في - أقل الطلب أنت ذاهب لوضعه على القرص الصلب والبطارية. جعل القرص الثابت بنفس كفاءة ممكنة من خلال دفرغينغ بانتظام. (ولكن ليس في حين انها على البطارية طبعا!) تم بناء أفضل ماك OSX لمعالجة تجزئة لذلك قد لا تكون قابلة للتطبيق جدا لأنظمة أبل.

2. خافت الشاشة - معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة تأتي مع القدرة على شاشة الكمبيوتر المحمول قاتمة. يأتي البعض حتى مع وسائل لتعديل وحدة المعالجة المركزية وأداء التبريد. قطع منها وصولا الى أدنى مستوى يمكنك تحمل للضغط على بعض عصير بطارية اضافية.

3. خفض البرامج قيد التشغيل في الخلفية. اي تيونز، بحث سطح المكتب، الخ، كل هذه إضافة إلى تحميل CPU وخفض متوسط ​​عمر البطارية. إيقاف كل ما هو غير حاسم عندما كنت على البطارية.

4. خفض الأجهزة الخارجية - USB الأجهزة (بما في ذلك مؤشر الفأرة) وواي فاي استنزاف أسفل بطارية الكمبيوتر المحمول. إزالة أو إغلاقها عندما لا تكون قيد الاستعمال. فمن نافلة القول أن شحن الأجهزة الأخرى (مثل آي بود الخاص بك) مع الكمبيوتر المحمول على البطارية عندما هو وسيلة مؤكدة النجاح لمحو بسرعة على هذا الاتهام بطارية الكمبيوتر المحمول.
temp Top 15 Ways to Extend Your Laptops Battery Life
5. إضافة المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي - وهذا سوف يسمح لك لمعالجة أكثر مع ذاكرة الكمبيوتر المحمول الخاص بك يحتوي، بدلا من الاعتماد على الذاكرة الظاهرية. نتائج استخدام الذاكرة الظاهرية في القرص الصلب، وطاقة أقل بكثير كفاءة. لاحظ أن إضافة المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي سوف تستهلك المزيد من الطاقة، لذلك هذا هو الأكثر انطباقا إذا كنت بحاجة لتشغيل البرامج التي تتطلب الذاكرة المكثفة في الواقع الاستخدام المكثف للذاكرة الظاهرية.
6. تشغيلها من القرص الصلب بدلا من CD / DVD - كما تستهلك الطاقة كما هي محركات الأقراص الصلبة، محركات أقراص CD و DVD أسوأ. يمكن وجود واحد حتى يكون في محرك الأقراص المستهلكة السلطة. أنها تدور، مع السلطة، حتى عندما؟ إعادة بنشاط لا يتم استخدامها. حيثما كان ذلك ممكنا، في محاولة لتشغيل على محرك أقراص وهمي باستخدام برامج مثل الكحول 120٪ بدلا من تلك البصرية.

7. الحفاظ على البطارية نظيفة اتصالات: اتصالات تنظيف المعادن البطارية الخاص بك كل بضعة أشهر بقطعة قماش مبلل مع فرك الكحول. هذا يحافظ على نقل الطاقة من البطارية أكثر كفاءة.

8. رعاية البطارية - البطارية ممارسة. لا تترك البطارية المشحونة نائمة لفترات طويلة من الزمن. اتهم مرة واحدة، يجب أن لا يقل عن استخدام هذه البطارية على الأقل مرة واحدة كل أسبوعين أو ثلاثة أسابيع. أيضا، لا تدع بطارية ليثيوم على الاضطلاع تماما. (Discharing فقط لكبار السن البطاريات مع آثار الذاكرة)

9. لا السبات الاستعداد - على الرغم من أن وضع الكمبيوتر المحمول في وضع الاستعداد يحفظ بعض الطاقة، ويمكنك استئناف على الفور المكان الذي تركته، فإنه لا يحفظ أي مكان كقوة قدر وظيفة السبات لا. والسبات على PC فعلا من إنقاذ الدولة PC الخاص بك كما هو، وأغلقت تماما نفسه باستمرار.

إرسال تعليق

 
Top