0
موضوعنا اليوم هو: تتمتع الآن خرائط جوجل على الروبوت دون اتصال

طالما كنت بحاجة إلى الاتصال بالإنترنت كشرط مسبق لاستخدام خرائط جوجل على أجهزة الروبوت ... ولماذا الآن؟
أسابيع قليلة Okhbernakm إطلاق وشيك من قبل خدمة خرائط جوجل على الروبوت في وضع عدم الاتصال. والآن يمكنك تحميل أحدث إصدار من التطبيق من خلال اللعب جوجل، ويمكنك اختيار ثم منطقة على الخريطة وحفظه من بين 150 دولة لاستخدامها في وضع عدم الاتصال. ما إذا كنت ترغب في السفر بين البلدين أو باستخدام جهاز يعمل على واي فاي فقط، أو إذا كنت ترغب في استخدام خط المترو أو فرض قيود على استخدام البيانات المتنقلة، فقد أصبح الآن يمكنك حفظ ما يصل إلى ستة كبيرة المناطق مقارنة مع حجم المدن التي تغطيها شبكة مترو (على سبيل المثال: منطقة لندن الكبرى أو مدينة نيويورك والمنطقة المحيطة بها) ومن ثم استخدام خرائط
Google على جهاز Android لاستكشاف طريقك.

          

افترض أنك على وشك السفر إلى شرم الشيخ في مصر هذا الصيف. يمكنك قبل أن يكون زار بداية الرحلة البحث في المنطقة. ثم يمكنك تحديد "توفر على اتصال غير" من القائمة وتحقق المنطقة التي تريد حفظ.
الجزء السفلي من الخريطة، سترى حجم الملف وحسب تقديرنا، حتى تعرف المساحة المطلوبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد تأكيد اختيارك للمنطقة على الخريطة، بدء التحميل على الفور.
Now enjoy Google Maps on Android without connection

حفظ المنطقة وانتقل إلى "My Places" لتظهر لك جميع الخرائط المتاحة في وضع عدم الاتصال
إذا تم تمكين نظام تحديد المواقع العالمي على الجهاز، فإن النقطة الزرقاء تبقى تعمل دون اتصال بيانات حتى تعرف أين أنت، وإذا كان جهاز البوصلة، يمكنك توجيه نفسك دون اتصال الجيل الثالث 3G أو واي فاي.
لذا، سواء كنت في عملية السفر بين البلدين أو حركة مترو الانفاق في، نأمل أن تستفيد من الخرائط في وضع عدم الاتصال في يهيمون على وجوههم حيث تشاء.

إرسال تعليق

 
Top