0

 Software Copyright Patent and Copyright Law
فهم براءات الاختراع وقانون حقوق الطبع 

البراءات وقانون حق المؤلف يعطي المخترع على الحقوق الحصرية للاختراع. لا يمكن لأحد آخر إنتاج اختراع لفترة محددة من الزمن تحت براءة الاختراع وقانون حق المؤلف. تم تعيين البراءات وقانون حق المؤلف يصل إلى حماية المخترعين. ويمكن الاطلاع على قانون براءات الاختراع في الولايات المتحدة الأمريكية دستور، المادة 1، المادة 8 والمسمى 35 من قانون الولايات المتحدة.

الوكالة التي هي المسؤولة عن قوانين براءات الاختراع هو الوكالة الاتحادية المعروفة باسم مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية. ولكل من يتقدم للحصول على براءة يكون تطبيقها مراجعتها من قبل الفاحص. سوف تقرر ما إذا كان الفاحص ينبغي منح براءة اختراع للمخترع. يمكن للأفراد الذين تطبيقها براءة رفضت الطعن فيه أمام المجلس مكتب براءات الاختراع الاستئناف.

لمجرد أن أحدا لديه براءة اختراع لا يعني أن لديهم الحق في استخدام، وجعل أو بيع الاختراع. على سبيل المثال، إذا كانت الشركة المخدرات يأتي مع دواء جديد، فإنها يمكن أن تحصل على براءة اختراع على ذلك. ومع ذلك، فإنه لن تكون متاحة ليتم بيعها لعامة الناس حتى يصبح وافق المخدرات عن طريق الهيئات التنظيمية الأخرى. وبالمثل، قد شخص يخترع تحسنا لمنتج موجود، ولكن لن يسمح لهم إنتاج أو بيع هذا البند حتى الحصول على ترخيص بذلك من صاحب من صاحب البراءة الأصلية.

لشخص ما للحصول على براءة الاختراع، كما ذكر، يجب أن تملأ طلبا على اختراعهم. وسوف يترتب على تطبيق تفاصيل الاختراع والطريقة التي يتم بها ذلك. وبالإضافة إلى ذلك، يجب على الشخص التقدم بطلب للحصول على براءة اختراع تقديم طلبات التي تشير إلى ما يراه مقدم الطلب أو فيما يتعلق به أو اختراع لها. قد يكون البراءة مطالبات كثيرة معها. المطالبات حماية صاحب البراءة وإخطار الجمهور بالضبط ما كان الفرد يمتلك براءة اختراع أو.
                        

اذا كان هناك من ينتهك براءات الاختراع وقانون حق المؤلف، يتم فرض عادة في محيط محكمة مدنية. فإن مالك البراءة جلب عموما دعوى قضائية مدنية ضد الشخص الذي تنتهك براءات الاختراع الخاصة بهم وطلب التعويض النقدي. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لصاحب البراءة طلب أمر قضائي من شأنه أن يمنع المخالف من الاستمرار في المشاركة في أي أعمال من شأنها أن تنتهك براءات الاختراع في المستقبل.

وأصحاب براءات الاختراع جعل العديد من اتفاقات الترخيص (أو العقود) مع الآخرين. تسمح هذه الاتفاقات شخص آخر أو شركة لاستخدام الاختراع على براءة اختراع شخص في مقابل إتاوات. وبالإضافة إلى ذلك، قد يكون بعض أصحاب براءات الاختراع الذين هم المنافسين توافق على ترخيص براءات الاختراع الخاصة بهم مع بعضها البعض لتوسيع كل من أرباحها.

اخترع معظم كل شيء نستخدمها في أيامنا هذه لحياة اليوم من قبل شخص ما. كان ذلك الشخص للبحث عن براءة اختراع لاختراعهم. البراءات وقانون حق المؤلف يحمي المخترعين من الحصول على أفكارهم والاختراعات سرقت من تحت لهم. هذا يجعل اللعب أكثر الصعيد الميداني للأفراد. وبدون هذه القوانين، وسيكون السوق خرجت عن نطاق السيطرة والرجل صغيرة ربما أن تؤكل على قيد الحياة من قبل الشركات التجارية الكبرى
يرجى الإشارة إلى المصدر عند نقل هذه الوظيفة ..
المصدر هو: براءات الاختراع وقانون حقوق الطبع


إرسال تعليق

 
Top