0
جلبت ظهور شبكة الانترنت العديد من التغييرات في نمط الحياة والبشر "وعلى المجتمع بشكل عام. واليوم، وهنا يأتي "اسم النطاق" كجزء من نظامها. ومع ذلك، على الرغم من أن العديد من الناس يستخدمون شبكة الانترنت اليوم أيا كانت أغراضه، فإن مصطلح "اسم المجال" ليست مفهومة جيدا. والعديد من استخدام الإنترنت، الانضمام إلى أي مواقع على شبكة الإنترنت، ولكن تبين أنها ليست على بينة من طبيعة اسم المجال. فما هو ثم اسم النطاق؟
Domain Name



عموما، عندما نقول "اسم المجال"، فإننا نشير في الأساس إلى اسم مميز أو فريد تعترف موقع على شبكة الإنترنت. وعليه يعتبر أن يكون جزء من URL أو عنوان موقع ويب. هذا الشيء لديه ببساطة خاصة عنصرين رئيسيين، وعادة يتم فصل هذه المكونات عن طريق نقطة.

للحصول على عرض ملموسة لطبيعة اسم نطاق، ومن ثم من الأفضل بكثير أن تظهر مثال على هذا الشيء. لذلك، واحدة من أسماء النطاقات التي تم تحديدها على نطاق واسع ومشترك على شبكة الإنترنت هو google.com. أنا متأكد من أنك مألوفة مع جوجل، لذلك هو مثيرة جدا للاهتمام لثم لك أن تعرف أن الجزء الأول من اسم المجال الذي هو في الواقع يقف على شبكة الاتصالات العالمية لخادم المضيف، وهذا هو الشبكة العالمية حيث في الموقع يتم العثور عليها. ثم الجزء الثاني الذي هو جوجل يحدد الشركة أو اسم المؤسسة. وأخيرا، والجزء الأخير الذي هو COM. ثم يعكس نوع من التنظيم. عموما، هذا هو المعروف باسم "اسم النطاق العلوي".

الحديث عن "اسم النطاق العلوي"، فمن الجميل جدا أن نعرف أن بعض الأسماء الشائعة نطاقات المستوى الأعلى المستخدمة في شبكة الانترنت تشمل محافظة. التي تقف على الجهة الحكومية. ORG لمنظمة. ايدو ل والتعليم الجامعة، و. الصافية للشبكة.

وقد اعتبر العديد من الخبراء اسم المجال الذي واحدة من أفضل خدعة بسيطة للشركات وتحديد مكان والمنظمات على شبكة الانترنت هو بالتأكيد لإدخال اسم مع اسم مناسب نطاقات المستوى الأعلى. لذلك، إذا كان اسم النطاق العلوي من الموقع. محافظة أو ORG، ثم يجب أن يكون على بينة من ذلك، عليك أن تجد المكان المحدد للموقع الذي كنت تبحث عنه. لذلك، على سبيل المثال، وتريد لتحديد موقع الدقيق لموقع العاطفة، لذلك قم بإدخال فقط مع اسم المجال الصحيح الذي هو passionup.com، أو إذا كنت تريد أن تذهب لموقع الويب مكتب التحقيقات الفدرالي، ومن ثم يكون على علم بأن اسم النطاق بالنسبة لهم هو fbi.gov. الوعي الدقيق والملموس لاسم النطاق هو أفضل مفتاح لإيجاد موقع المطلوب. تذكر ذلك!

إرسال تعليق

 
Top