0
++C 
LANGUAGE
هي لغة برمجة للبرمجة في نماذج متعددة مثل البرمجة الإجرائية والبرمجة الموجهة نحو هدف والبرمجة عام. وC + + لغة لا ينتمي إلى أي شخص، وبالتالي يمكن لأي شخص استخدامها دون الحاجة للحصول على إذن أو التزام لدفع ثمن الحق في استخدام.
C++ language
تاريخ
بيارني Stroustrup، مخترع C + +

بيارني Stroustrup المتقدمة C + + في 1980s، مع العمل في مختبر أبحاث من AT & T. بيل وكان في هذه الحالة لتحسين اللغة C. كما أطلق عليه أيضا مع فئات C ("C مع فئات"). وتحققت أول التحسينات الطبقات الدعم لذلك، وكذلك العديد من الميزات الأخرى مثل الدالات الظاهرية، والحمولة الزائدة المشغل، والميراث (واحدة أو متعددة)، و "قوالب"، معالجة الاستثناء، وما إلى ذلك.

وC + + لغة موحدة من قبل هو ISO. مواعيد أول مرة إلى عام 1998 معايير (ISO / IEC 14882:1998). بعد ذلك تم تعديل المعيار من قبل التصويب التقني 2003 ISO / IEC 14882:2003. تم التصديق على المعيار الحالي والتي نشرتها في سبتمبر 2011 ISO تحت اسم ISO / IEC 14882:2011. (المعروف أيضا باسم C + +11) 2.

في C، + + هو طريقة، وهذا يعني زيادة في قيمة متغير واحد. هذا هو السبب في C + + لديه هذا الاسم، مما يعني أن C + + هو مستوى أعلى C. وهناك العديد من المكتبات C + + بالإضافة إلى مكتبة مستوى C + + (C + + القياسية مكتبة) الذي تم تضمينه في المعيار. وبالإضافة إلى ذلك، C + + يسمح باستخدام كافة مكتبات C الموجودة.
الميزات المقدمة في C + +

يمكن أن نعتبر أن C + + هو "C" مع الميزات المضافة. ملاحظة هامة هي أن تفعل على الرغم من: بعض برامج صحيحة من حيث التركيب C ليست C + +.

والميزات المضافة هي:

    بيانات التعرف على تعليمات (المدرجة في C99)؛
    مشغلي جديد وحذف لإدارة تخصيص الذاكرة؛
    نوع البيانات BOOL (منطقية)؛
    المراجع؛
    الكلمة الأساسية لتعريف الثوابت CONST (C الذي أبداه في أواخر 1980s)؛
    وظائف مضمنة (المدرجة في C99)؛
    المعلمات الافتراضية في وظائف؛
    المعجمية مستودعات (النطاق) وعامل دقة ::؛
    الطبقات، وكل ما هو ذات الصلة: الميراث، وظائف الأعضاء، ووظائف الأعضاء الظاهري، ومنشئات المدمر؛
    مشغل الحمولة الزائدة؛
    قوالب؛
    التعامل مع استثناء؛
    تحديد نوع في وقت التشغيل (RTTI: وقت تشغيل نوع المعلومات)؛
    التعليق على خط عرضه "/ /" (الموجودة في BCPL، وأعيد طبعه في C99)؛
    وظائف لامدا (C + 11)؛

تجميع البرنامج في C + + أيضا بإجراء مزيد من التدقيق من الكتابة.

إرسال تعليق

 
Top